جولة حصرية للاطلاع على ديكور مشروع T-Rex

ديكور مشروع T-Rex تي ركس قد تم تصميم حيزه بواسطة Forum Studio .
و هو يعد حاضنه تكنولوجيا مقرها سانت لويس والتي تمنح المقاولين القدره على بدء العمل في مساحات مرنة وبواسطه موارد استثماريه وتكنولوجية و مجموعة من الرؤى المتشابة .

ديكور مشروع T-Rex في مدينة سانت لويس:

نقلا عن الشركة المصممة Forum Studio : “الطابق الخامس هو عبارة عن مساحة مركزية للحاضنة قيد التطوير ,والتي تعمل على زيادة التقارب بين الأفراد  والأماكن، وأيضا تسهل مشاريع الإختراع.

حيث ادى عمل الشركة المصممة لـ ديكور مشروع T-Rex الى إعادة التكيف أو استغلال للأماكن مترامية الأطراف والمتباعدة , وذلك من خلال التصميم النظري لإدارة البناء علي أساس ماتقتضية المصلحة العامة. حتى تلبي قيود الميزانية الغير ربحية ,فتصميم ديكور مشروع T-Rex يؤكد الجو الإبداعي الغير تقليدي للأعمال المبتدئة أي بمعنى أدق تصميم حديث. مع تقليل التكاليف دون المساس بشكل التصميم ,  المساحة الجديدة دمجت المستلزمات المطلوبة مع التجهيزات المتبرع بها وجعلتها متحدة مع الألوان المختلفة للأثاث الخشبي المعروض وكذلك الأبواب المعدنية الضخمة والحواجز الزجاجية .

تي ريكس(منظمه كمجموعه من نقاط الالتقاء ) اشتملت على محور مركزي اجتماعي و حجرة اجتماعات بيضاوية بها تقنيات سلسة ( حتى أن العاملين اطلقوا عليها بمودة إسم “البيضة”),ومساحة خاصة بالمناسبات بها مطبخ للطعام كاملا ومشربا مشترك للقهوة ومجموعة من قاعات الاجتماعات والمشاريع، وكذلك محطات عمل ذات مساحات مرنه ومكاتب لفريق العمل . وهنا صور متفرقة تلقي الضوء على ديكور مشروع T-Rex

  • الموقع : سانت لويس , ميسوري St. Louis, Missouri
  • تاريخ الإتمام : 2015
  • المساحة:  18.000 قدم مربع
  • تصميم وتصوير: Forum Studio

 

 

ديكور مشروع T-Rex

 

بار صغير لاحتساء القهوة

 

قاعة المؤتمرات

قاعة المؤتمرات.. بيضاوية الشكل، ورسوم جدارية متفردة.

 

t-rex-incubator-1-740x494ممرات فسيحة وأرضية جميلة بألوان متعادلة.

مساحة للعمل

مساحة للعمل

 

ركن الاستراحة

ركن الاستراحة

 

مساحة للعمل

مساحة للعمل..

 

t-rex-incubator-91الفواصل الزجاجية..

والآن ما رأيك في ديكور مشروع R-Tex ؟

إن أردت الاطلاع على مزيد من ديكورات المكاتب والشركات العصرية يمكنك الدخول من هنا: ديكور شركة كلارنا الفائقة الحداثة في ستوكهولم

 

أكتب رأيك في الموضوع