ديكور شركة مسج ميديا الاسترالية المتخصصة في رسائل SMS

ديكور شركة مسج ميديا الاسترالية المتخصصة في رسائل SMS هو موضوعنا اليوم حيث تعد وسائل الإعلام المتخصصة بالمراسلات رائدة في مجال خدمة الرسائل النصية في استراليا حيث أنها ترسل 25 مليون رسالة نصية شهرياً، وقد انتقلت مؤخراً إلى مكتب جديد في ملبورن، مصمم من قبل شركة فالمونت للتصميم المعماري Valmont

لضمان الاستفادة المثلى من موهبتها وثقافتها ذات الأداء الرفيع احتاجت لتأمين البيئة اللازمة والتي من شأنها أن توفر فرصاً وافرة  في مجال تقاسم المعرفة، تأمين مكان ذو كفاءة واسعة  بغية زيادة سرعة  التسويق وإمكانية توفير فرصة للتراجع وإعادة التنشيط. أيا كان الحل، فإنه من الضروري أن يكون مكان العمل معزز بيئياً. وقد استجبنا من خلال تطوير شبكة تخطيط مفتوحة القوى مزودة بخطوط هيكلية قوية تنقل إحساساً بالتطور والحداثة.

مجالس الإدارة، قاعات الاجتماع وغيرها من نقاط جانبية جميعها موصولة بتقنيات ووسائل متطورة (بما في ذلك عقد اجتماعات بواسطة الفيديو) لتتماشى مع روح العلامة التجارية ورؤية الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا. وقد تم تصميم أماكن الاجتماعات لإثارة الأفكار وتسهيل التواصل وصيغ التفاعل الآنية. (صيغ التفاعل المرتجلة )

كما تم تركيب جدران ألواح الكتابة لزيادة إنتاجية و فعالية “جلسات التعاون” تلك. مع وضع صحة الموظف كبند رئيسي على كل جدول أعمال ، ونحن أيضاً قمنا بدمج مكاتب الوقوف، إلى جانب الحفاظ على التوازن بين الشكل والوظيفة.

  • الموقع: ملبورن، أستراليا
  • تاريخ الإتمام : 2015
  • المساحة: 10500 متر مربع
  • تصميم وتصوير: فالمونت

مكان الاستراحة

ديكور مكاتب شركة مسج ميديا الاسترالية المتخصصة في رسائل SMS

ديكور شركات ناشئة

لوح الأفكار في الشركات

ديكور غرف اجتماعات

ديكور قاعة الاجتماعات زجاجية

ديكور قاعة الاستقبال ريسبشن

ديكورات مكاتب استفبال الشركات reception desk

ديكور المدخل وممرات المصاعد

كانت هذه لمحة سريعة من ديكور شركة مسج ميديا الاسترالية المتخصصة في رسائل SMS

تابعونا على الشبكات الاجتماعية لكل جديد من الديكورات المختلفة.

أكتب رأيك في الموضوع