ديكور شركة جيم لوفت Gameloft بمقرها الجديد في لندن

ديكور شركة جيم لوفت Gameloft ذي المكاتب المرنة والمجهزة استحق منا تسليط الضوء عليه. وقد انتقلت هذه الشركة مؤخرا، وهي شركة مطورة عمّالية لألعاب الهواتف النقالة، والأيفون، والأندرويد، والويندوز إلى المركز الجديد لها في لندن. تم تصميم ديكور شركة جيم لوفت Gameloft من قِبَل (Chllenging Conventional Workspace , CCWS)، وفي ما يلي نظرة خاطفة وسريعة لداخله.

 

ديكور شركة جيم لوفت Gameloft :

تقول شركة CCWS:” أراد العميل لـ ديكور شركة جيم لوفت Gameloft تصميماً داخلياً عصرياً بطابع دور علوي اسكندنافي، بحيث يكون خالياً قدر الإمكان من تقانات النيون الساطعة. قمنا بالتفكير بشكل جدي وأحبت شركة جيم لوفت المفهوم المنسق الذي حققته CCWS مع المصممة ريبيكا جوزيف، فهو ناعم وعصري و هادئ ، بالمختصر كان ممتازاً إلى جانب اعتباره حقق جميع التوقعات الإنتاجية. أصبح تصميم المكتب قديما ، ومفعم بالحياة بكل السبل الأساسية.

تقبلنا بحماس الطابع الفيكتوري للمبنى، وكنا منفتحين وواضحين على الهندسة المعمارية اعتماداً على متطلبات العميل. أعاد الخشب الطبيعي في ديكور شركة جيم لوفت Gameloft الدفء للأسقف المرتفعة وأعاد للمساحات طبيعتها، حافظنا على المواقد الفيكتورية الحميمة القديمة وجعلناها سمة في التصاميم المكتبية.

الأرضية الخشبية الطبيعية والمخططة بلون الرمال والألوان الزيتية، جعلته بطابع اسكندنافي أكثر من رائع ليتكامل مع إحساس مريح يُشعرك كأنك في منزلك.

هناك ثلاثة مساحات عمل متميزة داخل الهيكل، المزود بالإضاءة والمتجدد بالهواء، التي ستؤمن التوازن الصحيح بين العمل التعاوني و بين العزلة للعمل الفردي.

تهدف الأرضية المفتوحة لتوفير الكثير من المساحة للعاملين لكي يتحركوا بحرية حول الأثاث وبين بعضهم البعض.

تتيح غرفة الاجتماعات مناقشات المشروع برصانة وإحضار الفرق معاً و تقدم الراحة بين الحين والآخر للعاملين الذي لا يشعرون بالخصوصية في غرفة خالية من التقسيم.

تقدم المساحة الثالثة وهي المركز الاجتماعي صالة جلوس عادية ومكان للراحة وهي مثالية للقاءات الغداء السارة.

يجعل الأثاث من السهل على العاملين العمل مع بعضهم ومشاركة الأفكار. تؤمن المكاتب مع المقاعد الطويلة للجلوس والطاولات المناسبة للوقوف والجلوس، مكتباً مرناً مجهزاً ينمو مع كل مشروع. والآن لنلقِ الضوء على صور ديكور شركة جيم لوفت Gameloft.

 

  • الموقع: لندن، بريطانيا
  • تاريخ الإتمام: 2015
  • المساحة: 2700 قدم مربع
  • تصميم: CCWS
  • تصوير: تيري كاردينو Thierry Cardineau
غرفة الاجتماعات

غرفة الاجتماعات

 

ديكور شركة جيم لوفت Gameloft

مساحة للعمل

 

Gameloft-03

المركز الاجتماعي

 

Gameloft-04

 

هل أعجبك مقالنا عن ديكور شركة جيم لوفت Gameloft؟

بالإضافة لـ ديكور شركة جيم لوفت Gameloft هناك المزيد من الديكورات العصرية والجميلة للشركات بمدينة لندن يمكنك الاطلاع على المزيد من هنا: ديكور مكتب لينكد إن الجديد بلندن

أكتب رأيك في الموضوع