ديكور مكتب شركة بريك آند مورتار فينشرز في سان فرانسيسكو

ديكور مكتب شركة Brick and Mortar Ventures هو تصميم معد من قِبَل شركه التصميم الداخلي بليتز Blitz  والتي نسقت مكاتبها الجديده في سان فرانسيسكو.
ركزت شركة فينشرز Brick and Mortar Ventures  في بداياتها على الشركات الناشئه التي تطور و تبتكر حلول للنظم و المعدات والأجهزة.

ديكور مكتب شركة Brick and Mortar Ventures ونظرة عن قرب :

قالت بليتز “في ناصية شارعٍ تصطف على جانبيه الأشجار مقابل ملعب ساوث بارك South Park  ,  ستجدون مكتب بريك اند مورتار يحتضن سياق الحي، و يندمج معه بواجهةٍ تطل على الشارع .

تم تكليف شركه بيلتز بعمل ديكور مكتب بشكل بسيط و جميل، مع تخطي عقبة زيادة  المساحة  لتناسب غرفه الإجتماعات, مقهى, مكتب عمل، وغرفة استقبال.

قسمت الشركة المصممة ” بليتز” المكتب بإستخدام خزانة عموديه على طول المكاتب, مع عمدان المبنى الخارجيه, وفي ركن الاستراحة ولتقليل الحاجه إلى الوقوف منفرداً، او اللجوء لخزانات الكبيره.قاعة الاجتماعات محاطه بزجاج حتى لا تعوق الرؤيه عبر المكتب من جهه لأخرى.
مميزات ديكور مكتب بريك آند مورتار بساطة المواد المستخدمه مثل الخشب المعاد استخدامه الذي تم كسو الحائط به في قاعة الإجتماعات ومنطقه استراحه القهوه.
طاوله اجتماعات مستوحاه من الحياه المحليه تضيف الخبره للمنظر العام, ذات السطح الملمع الذي يعكس شخصيه الفريق. والأخضر الخفيف في مقاعد طاوله الإجتماعات  يخلق تباين جديد للاخشاب في غرفه الإستقبال و مناطق قاعة الإجتماعات.
المواد المستخدمة في ديكور مكتب بريك آند مورتار من الأحجار الحقيقيه, بلاط رخام متعرج, ارضيه خرسانيه, ومكتب معدنى في غرفه الإستقبال يخلق طبقات و تكوينات نسبيه تعطي انطباعا بعمق ودفء في المكان”.

  • الموقع : سوما – سان فرانسيسكو , كاليفورنيا
  • تاريخ الإتمام : ديسمبر 2015
  • المساحة: 900 قدم مربع
  • تصميم: Blitz
  • تصوير: Michael David Rose
قاعة الاجتماعات

قاعة الاجتماعات.. الجدار الزجاجي يتيح الرؤية ويعطي انطباعا بسعة المساحة.

ديكور مكتب
المطبخ
المطبخ.. لمحة معدنية متناسقة مع الأرضيات الرخامية. ولم تغفل الشركة المصممة عن إضفاء لمسة الخشب العتيق والزجاج في كل ركن من أركان شركة بريك آند مورتار

BrickandMortar_office-4
قاعة الاجتماعات.. ملامس متناسقة لأرضية المكتب مع بقية الأقسام، تم اختيار الخشب كخلفية لجدران المكتب والطاولة، الكراسي بنفس الألوان المعدنية الحيادية ثم أضيفت لمسة الأخضر لتعطي رونقا من نوع آخر.

الردهة

الردهة..أثاث عصري بسيط وتم اختيار موقعها في احدى زوايا المبنى حتى يتسنى وضع قدر كاف من مساحة الزجاج للنوافذ المطلة على الحي،  أليس من الظلم حجب المنظر الأخاذ في الخارج عن الأنظار؟؟

 

 

أكتب رأيك في الموضوع