ديكور وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن

ديكور وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن وكالة علاقات عامة وتسويق ذات توجه بحثي وقد افتتحت لها مؤخرا مقراً أوروبياً جديداً في لندن من تصميم بيلدون روز Peldon Rose .

ديكور وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن :

صرحت شركة بلدون روز : ” لقد ثبتنا أسطح من الألواح السوداء الممغنطة التي يمكن الكتابة عليها لتشجيع التعاون بين فريق العمل وجعلناها تغطي الحائط بالكامل في المساحة المكتبية المفتوحة. مما يسمح للعاملين في “ريس بوينت” الابداع بحرية تامة حتى يصلوا معاً لأفكار مشتركة ولتعزيز الشعور بالسعادة داخل المكتب وتشجيع العاملين على الاستراحة من مكاتبهم.

كما ركبنا ركناً جيد التجهيز لتناول الشاي ويمتاز بخلفية مبهجة من السيراميك أصفر اللون كذلك المستخدم في مترو الأنفاق في لندن. وطاولة اجتماعات عالية لاستخدامها اثناء الوقوف او باستخدام مقاعد بلا ذراعين بالإضافة الى ستائر مبهجة. وحيث تقع مكاتبهم الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية شكلت فروق التوقيت أكبر تحدٍ لهذا المشروع. إلا ان التواصل الموجز الذي يتسم بالصبر سمح بتسليم مقر عملهم الجديد في الموعد المحدد وبما يتناسب مع ميزانيتهم العملية.

وللتأكيد على الالتزام بميزانيتهم، تم اجراء مراجعة للأثاث للتأكد من إعادة استخدام الأثاث الموجود حالياً مما أتاح الفرصة للإنفاق في عناصر أخرى رئيسية مثل منطقة الاستقبال الحيوية والمرحبة”.

  • الموقع: هامرسميث Hammersmith – لندن، إنجلترا
  • تاريخ الإتمام: 2015
  • المساحة: 5,000 قدم مربع
  • تصميم وتصوير: بلدون روز  Peldon Rose
الردهة ديكور وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن

الردهة

 ديكور وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن

المطبخ في ديكور وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن

المطبخ

غرفة الاجتماعات وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن

غرفة الاجتماعات

racepoint-global-office-4 racepoint-global-office-6

مارأيكم في ديكور وكالة ريس بوينت جلوبال في لندن ؟

أكتب رأيك في الموضوع