ديكور مكتب ديكورست Decorist الأنيق في سان فرانسيسكو

ديكور مكتب ديكورست Decorist الأنيق في سان فرانسيسكو حيث قام حديثاً مكتب ديكورست Decorist بالإنتهاء من المكتب الجديد له في سان فرانسيسكو وهو مكتب مُبتدئ للتصميم الداخلي والذى يوفِر تصاميم داخلية  بتكلفة مُناسبة للمكاتب والمنازل و بأتعاب شاملة.

ديكور مكتب ديكورست Decorist الأنيق في سان فرانسيسكو :

وقد ذكرت ديكورست أن مكتبهم هو عبارة عن مقر رئيسي عسكري قديم فى بريسيديو التاريخية (Presidio) في سان فرانسيسكو. كما أن للمنطقة فن معماري مُتميز جداً مُستوحى من إسبانيا، ولذلك أرادت شركة ديكورست الحِفاظ عليه ودمج كُل العناصر في التصميم الأخير.

حيث قامت المُصمِمة الرئيسية لدى ديكورست، أشلي ريدموند (Ashley Redmond) بتحويل حُجيرات العمل وحوائط الزجاج المملة والتي يعود ديكورها إلى زمن الثمانينات إلى مساحة مُستوحى تصميمها من إسبانيا مع إعطاء شُعور بالبساطة  .

وفي المدخل، على سبيل المثال، يوجد أريكة كبيرة مخملية باللون الكحلي تعطي شُعور بالدعوة والرُقي إلا أن الديكورات عموما تُعطي المكان شُعور بالتنوع والإبداع مثل السجاد الورديّ اللون المصبوغ  والكراسي الجانبية المصنُوعة من الخَيزران.

تم تصميم مساحات المكاتب الخاصة مع وضع موظفين خاصين في هذه المكاتب . وعلى سبيل المثال، لدى نائب رئيس الشركة للهندسة، ويليام مكتب يعطي شعور أكثر رِجولة ويظهر بِوضوح وهذا لإن الكثير من موظفي ديكورست هم من النساء. ومن أجل تحقيق هذا، قامت أشلي بدمج العناصِر مثل أضواء مُثبتة مصنوعة من الخشب المُقوس والمقعد ذو الذراعان المصنوع من الحديد والجلد وبالإضافة إلى بعض اللمسات من الفن التجريدي.

  • الموقع: بريسيديو The Presidio – سان فرانسيسكو , كاليفورنيا
  • تاريخ الإتمام: أغُسطس 2015
  • تصميم: أشلي ريدموند Ashley Redmond
  • تصوير: أُبري بيك Aubrie Pick

ديكور مكتب ديكورست Decorist الأنيق في سان فرانسيسكو

صور ديكور مكتب ديكورست Decorist الأنيق في سان فرانسيسكولوحات جدارية فنية في قاعة الاجتماعاتتعليق لوحات جدار ابداعيةديكور مكاتب أنيقلمسات ابداعية لديكور مكاتب الشركاتديكورات الشركاتdecorist-sf-office-12decorist-sf-office-13ديكور مكان الاستراحة في مكتب الشركةديكورات تعليقات جدارية ابداعيةألوان جدار المكتب ابيض واسودرفوف جدار مميزة ديكورات جميلةديكور مكتب ديكورست Decorist الأنيق في سان فرانسيسكو

أكتب رأيك في الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.