نظرة على ديكور المقر الجديد لشركة SignalFX في سان ماتيو

signalfx-office-6

ديكور مكاتب SignalFX يعد معلما من معالم التفرد، وتعتبر SignalFX مبادرة تقنية تساعد العملاء على انشاء خط أنابيب تحليليّة اعتمادا على مقاييس متريّة أساسية تم جمعها من آلاف المصادر , وانتقلت الشركة حديثا إلى مقرها الجديد الذي وصف تصميمه الداخلي بكونه مصنوع يدويا بطريقة عصرية أي  بمعنى آخر، المحافظة على الملامح  التاريخية القديمة  للمبنى مع إضافة بعض اللمسات العصرية الحديثة .

وكان الهدف الرئيس مما سبق هو جعل حضارة ومظهر شركة SignalFX  تبدو جليّة وواضحة في تصميم المكتب الجديد،  بما في ذلك الالتزام بالابتعاد عن الأفكار المعيقة للعمل و التعاون والتأثيرات الخارجية .

لا تستقبل قاعات المؤتمرات المعدة بطريقة ديكور مكاتب SignalFX من هم من الوسط التقني فقط وإنما من خارجه أيضا،  فهي تستقطب من لهم وقعهم و أثرهم في الحياة عموما مثل نور عنايات خان , غريس هوبر , غابرييل غارسيا ماركيز , جيمي هندريكس وغيرهم  على حد سواء ( لأن خبراء التكنولوجيا ليسوا الوحيدين فقط الذين يغيرون العالم).
ووهذا يدل على ايمان شركة SignalFX المطلق باحترام الماضي وتكريمه والتطلع إلى المستقبل.

يعج متحف SignalFX في المبنى ذاته بالقطع الأثرية، والتي تبث  بطريقة أو بأخرى إشارة ما،  كما أن كل قطعة تمتلك بطاقة صغيرة تشير إلى تاريخها وبعض المعلومات عنها. وتضم المجموعة  من بين العديد  من الأشياء  كاشف راديوم يعود إلى زمن الحرب الباردة،  جهاز إرسال الإشارات بالأعلام الملوحة خاص بالأسطول البحري والذي يعود إلى منتصف القرن،  عوازل للبرق ومفاتيح بالإضافة إلى أقفاص الحمام الزاجل والتي ترجع إلى زمن الحرب العالمية الثانية .

ويكون باستقبال الزائر لـ SignalFX عند مروره في البهو معرض فني على مدار العام والذي  يساهم بإبراز أعمال الفنانين المحليين المعروفين . كما يتميز البهو  بالجدار الطحلبي ( كما في الصور أدناه)،  وشعار شركة SignalFX النافر و المصنوع من الفولاذ (والذي تم تصميمه من قبل شركة مارتن Martin Sign  ) . تتنوع مجموعة الكتب الخاصة بشركة SignalFX ما بين الصور التوضيحية المعاصرة والثقافة البصرية.
وتضم قاعة الاجتماعات الخاصة بـ فريدا كاهلو Frida Kahlo  مركز فريدا Frida للتصوير . ويمكن للزائر أيضا أن يلعب البلياردو في غرفة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى أو حتى  مشاهدة تماثيل لحيوانات وطيور زائفة محنطة . تم تصميم المكتب على غرار التصاميم المنزلية أو يمكن القول إن صح التعبير ليضع الزائر في بيئة مريحة وجوا دافئا كما لو أنه في منزله وساهم في طرح هذه الأفكار شركة  Culture Czar و , Rachel Winningstad بالتعاون مع شركة  Blitz المحلية .

لدى راشيل خلفية عن الفنون الجميلة والتصميم الرقمي وتصاميم المعارض الفنية والمتاحف  , كما أنها مهتمة بمعرفة كيفية إمكانية تأثير أو تفاعل مجال عمل الشركة مع المجتمعات  المحلية خارج نفسها لتصبح أكثر كمالا من ناحية الرسم المنظوري , التأثير , الروح والتصميم، إذن فلنلق نظرة بالصور على ديكور مكاتب SignalFX

الموقع : وسط مدينة سان ماتيو , كاليفورنيا

تاريخ الإتمام : أغسطس ( آب)2015

المساحة : 11,000 قدم مربع

تصوير : Karthik Balachandran, Adva Ophir, Calvin Chan

تصميم : شركةBlitz

صور متفرقةلإلقاء نظرة على ديكور مكاتب SignalFX  :

ديكور مكاتب SignalFX عند المدخل

المدخل

مدخل signalfix تزينه أعمال الفنانين المحليين المعروفين.

ديكور مكاتب SignalFX و الشعار

ديكور مكاتب SignalFX

الجدار الطحلبي والشعار المصنوع من الفولاذ.

ديكور مكاتب SignalFX باستراحة أنيقة

الاستراحة

استراحة بفواصل مميزة.

 

signalfx

احدى استراحات signalfx  المختلفة مع عبارات حائطية لافتة.

Windowاستراحة باطلالة مشرقة.

جدارصور المشاهير..

DisruptiveThinkers

مارأيك في لعب البلياردو بجوار المشاهير ؟

أكتب رأيك في الموضوع